حصريا علي مدونه بدهلاوي , افلام اجنبية ,برامج مباشره ,افلام اون لاين 2015 ,شات ,دردشه,مباشر,اون لاين,برامج,كوره,فن,مصارعه,رياضه,العاب,فيفا ,مشاهدة افلام اون لاين ,اكسات,خدمات,اخبار,سينما, افلام مصرية اون لاين , افلام بدون تحميل ,حصرى, مشاهدة مباشرة , افلام جديدة ,



أطلق صنّاع الفيلم التسجيلي "أروقة القصر" الإعلان المبدئي للفيلم الذي يستعرض ما حدث في أروقة القصر الرئاسي خلال فترة ثورة يناير، عبر Youtube.
"أروقة القصر" هو أول الأعمال السينمائية على الإطلاق التي ستظهر بها شخصية حسني مبارك، وأيضا زوجته سوزان ثابت.
ويقوم مدحت أبو العز الشبيه الشهير لمبارك بتجسيد دور الرئيس المخلوع خلال الفيلم، فيما تجسد الممثلة نجوى النجيري دور زوجته، وكتب له السيناريو أحمد مبارك والإخراج لأحمد فتحي.
وسيعرض الفيلم في 100 دقيقة التخبط الذي حدث داخل القصر الرئاسي طيلة 18 يوما هي عمر ثورة 25 يناير، وكواليس ما حدث قبل التنحي في 11 فبراير.
ويُركز الفيلم على ما يسمى "الديكودراما"، وهي إعادة تمثيل الأحداث بطريقة تُضفي ناحية توضيحية وإبداعية على العمل، ويمزج بين مشاهد من الثورة وأخرى من القصر الرئاسي.
وستظهر بالفيلم شخصيات واقعية مثل محمد مهدي عاكف المرشد السابق لجماعة الإخوان المسلمين، وحسام بدراوي الذي تقلد منصبا هاما بالحزب الوطني المنحل خلال أيام الثورة المصرية.



مع تحيات اخوكم محمد سيد
















Get your own Chat Box! Go Large!

أضف تعليقك

لو عجبك الموضوع مش عايز منك غير كلمه شكرا في التعليق.....

Sponsor